وحدة التفتيش التربوي الاصابعة تكريم الفائزين في المسابقة الثقافية على مستوى المؤسسات التعليمية .
نشر بتاريخ:
الاصابعة 04 أكتوبر 2021 م ( وال ) - نظمت وحدة التفتيش التربوي بمدينة الاصابعة بالتعاون شؤون التربية والتعليم أمس احتفالية بمسرح مدرسة الاصابعة المركزية لتكريم المؤسسات التعليمية الفائزة بالتراتيب الاولي .
وحضر الاحتفالية مراقب شئون التربية والتعليم بالبلدية "رمضان خليفة دبوبة " و "عمر الطليعية " رئيس وحدة التفتيش التربوي الاصابعة ورئيس مكتب النشاط المدرسي بالمراقبة وعدد من أولياء أمور الطلاب المكرمين وأعضاء من جمعية الهلال الأحمر الليبي الاصابعة .
وفي ختام هذه الاحتفالية تم تكريم المدارس المتفوقة وكانت على النحو التالي
** في مجال الخط العربي .
-الترتيب الأول مدرسة "أبوبكر الصديق " .
-الترتيب الثاني مدرسة "موسى بن نصير" .
الترتيب الثالث مدرسة "شهيرات العرب " .
-الترتيب الثالث مكرر مدرسة "القواليش "الاعدادية
** في مجال الرسم .
- الترتيب الأول مدرسة " القواليش " الغربية .
-الترتيب الثاني مدرسة "عقبة بن نافع " .
- الترتيب الثالث مدرسة "موسى بن نصير" .
-الترتيب الثالث مكرر مدرسة "شهيرات العرب" .
** في مجال الفن التشكيلي .
- مدرسة أبوبكر الصديق
** في مجال الجريدة الحائطية .
- الترتيب الأول مدرسة "شهيرات العرب " .
- الترتيب الثاني مد رسة "موسى بن نصير" .
كما قامت وحد ة التفتيش التربوي الاصابعة بتكريم الإعلامي والأديب والمفتش التربوي "عيسى الطاهر السحيري " والمفتش " فتحي احمد عون" و مراقب شؤون التربية والتعليم الاستاد "رمضان دبوبة" .
( وال )