افتتاح المركز الصحي رأس اجدير الحدودي المعني بتقديم الخدمات الصحية والتطعيمات لسكان المنطقة والمسافرين
نشر بتاريخ:
راس اجدير 03 اكتوبر 2021 ( وال )- تم برأس اجدير أمس السبت ، افتتاح المركز الصحي الحدودي المعني بتقديم الخدمات الصحية والتطعيمات لسكان المنطقة والمسافرين تطبيقاً للبروتوكول المعتمد بين ليبيا وتونس .
، وحضر الافتتاح مدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض الدكتور " حيدر مفتاح السائح " ، ومدير مؤسسة الرعاية الصحية الأولية ومدير الخدمات الصحية زوارة ، ومدير فرع المركز الوطني لمكافحة الامراض زوارة ، ومدير مكتب الرقابة الصحية رأس جدير.
وقام على هامش هذا الافتتاح مدير عام المركز الوطني لمكافحة الامراض بزيارة تفقدية لمكتب الرقابة الصحية بالمنفذ اطلع خلالها على الإجراءات المتبعة والاختبارات السريعة للمسافرين القادمين من تونس ، مؤكدا على ضرورة التطبيق الكامل للإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا .