Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

جهاز النهر بمنطقة غريان يعلن بدء تدفق المياه لمدن الجبل.

نشر بتاريخ:

غريان 2 أكتوبر 2021م (وال) ـ أعلن جهاز النهر الصناعي بمنطقة غريان اليوم السبت فتح الصمام الرئيسي لشبكة المياه الداخلية لمدن الجبل.

وقال الجهاز عبر صفحته على فيسبوك إن المياه بدأت تتدفق بشكل تدريجي إلى الخزانات الفرعية ومنها إلى المدن، لافتا إلى أن آلية التوزيع من اختصاص الشركة العامة للمياه.

ودعا الجهاز المواطنين إلى المحافظة وعدم الهدر المفرط للمياه، مشيرا إلى انه يتلقى الكثير من الشكاوى بشأن هدر المياه فى الشوارع والطرقات وكذلك تسرب المياه بالشبكة الداخلية وعدم صيانتها.