مركز الرقابة على الاغذية والادوية يقوم بحملة تفتيش داخل اماكن تخزين الغذاء والدواء بمدينة وادي الحياة .
نشر بتاريخ:
وادي الحياة 2 اكتوبر 2021 ( وال )- تواصلا للجولات التفتيشية الموسعة على الاسواق ومخازن المواد الغذائية والادوية التي يقوم بها مركز الرقابة على الاغذية والادوية تحت اشراف مكتب النائب العام ، قام المركز صحبة الحرس البلدي اليوم السبت بحملة تفتيش داخل اماكن تخزين الغذاء بمدينة وادي الحياة .
وذكرت مصادر المركز أدت إلى ضبط ومصادرة كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية ، كما تم ضبط مواد غدائية بها ألوان محظورة أيضاً سوء التخزين في أغلب المحلات المستهدفة وإنتشار القوارض في بعض المحال دون الإهتمام بالنظافة وطرق حفظ وتخزين المواد الغذائية .
وأضافت المصادر أن عمليات التفتيش للتأكد من مدى مطابقتهم للاشتراطات الصحية لاماكن تخزين وتداول سلع الغذائية والزام اصحابهم بالصيانة و التغيير بما يضمن المطلوب .
يذكر أن مركز الرقابة على الأغذية و الادوية ينظم جولات واسعة على اماكن تخزين وتداول الغذاء تحت اشراف مكتب النائب العام انطلقت صباح الخميس الماضي لتستهدف كبداية سوق الكريمية منتقلة لباقي الاسواق بكامل ربوع البلاد .
....( وال )...