وزارة الداخلية : سيتم الشروع في تنفيذ المرحلة الثانية من الخطة الامنية المشتركة والتي تستهدف حصر المنازل والعشوائيات بمنطقة قرقارش .
نشر بتاريخ:
طرابلس 2 اكتوبر 2021 ( وال )-اعلنت مصادر وزارة الداخلية اليوم السبت الانتهاء من المرحلة الأولى من الخطة الامنية المشتركة والتي تم من خلالها مداهمة أوكار المجرمين بمنطقة قرقارش والتي كانت تستخدم في ترويج المخدرات والخمور وكذلك إيواء المهاجرين غير الشرعيين، وأسفرت هذه المرحلة عن ضبط عدد من المطلوبين وإعداد كبيرة من العمالة الوافدة من جنسيات مختلفة بناء على تعليمات السيد النائب العام.
وأوضحت المصادر أنه سيتم الشروع في تنفيذ المرحلة الثانية من الخطة والتي تستهدف حصر المنازل والعشوائيات واثباتها في محاضر جمع الاستدلالات وتأمين الجهات المختصة في إزالة العشوائيات المنتشرة في الأزقة وفقاً للمخطط العام بالمنطقة.
واشارت إلى أن هذه العملية تأتي ضمن الخطة الأمنية المشتركة رقم "1" لسنة 2021م الصادرة من قبل وكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات لواء "بشير الأمين" .
...( وال )...