رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط يبحث مع عضو مجلس النواب رئيس لجنة قطاع التعليم بالمجلس امكانية تحقيق التوازن بين سوق العمل ومخرجات التعليم والجامعات .
نشر بتاريخ:طرابلس 1 اكتوبر 2021 (وال)- بحث رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط مع عضو مجلس النواب عن منطقة السواني ورئيس لجنة قطاع التعليم بالمجلس امكانية تحقيق التوازن بين سوق العمل ومخرجات التعليم والجامعات باعتبار ان النائب يترأس لجنة التعليم بمجلس النواب .
واتفق خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المؤسسة بطرابلس على عقد ا جتماع بين المؤسسة الوطنية للنفط ولجنة التعليم بمجلس النواب ودعوة الوزارات الأخرى ذات العلاقة لمناقشة الموضوع المتعلق بالتنسيق من كل الوزارات والمؤسسات .
وال..