إدارة الطوارئ الصحية تعقد اجتماعها الدوري العادي.
نشر بتاريخ:
طرابلس 30 سبتمبر 2020م (وال) ـ عقدت إدارة الطوارئ الصحيّة بوزارة الصحة اليوم الخميس اجتماعها الدوري العادي مع رؤساء الأقسام، ورؤساء وأعضاء اللجان الفنيّة التابعة لها.
واستعرضت اللجان الفنيّة تقاريرها حول المهام التي أوكلت لها، بموجب القرارات الصادرة عن وزير الصحة، والتي تهدف إلى تعزيز الإجراءات الطارئة واللازمة التي اتخذتها وزارة الصحة، لدعم جهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد.
وقال مدير إدارة الطوارئ الصحية "محمد الغزيوي" أن الاجتماع تناول عرضًا لخطة عمل إدارة الطوارئ الصحية بما يتوافق مع تحديثات الحالة الوبائية في ليبيا.