اجتماع بمدينة جادو لمناقشة الاجراءات المتخدة لتشكيل غرفة أمنية مشتركة لمديريات الأمن والأجهزة الأمنية بالجبل الغربي
نشر بتاريخ:
غريان 30 سبتمبر 2021 (وال) - ناقش الاجتماع الذي عقد بمدينة جادو أمس الاربعاء الاجراءات المتخدة لتشكيل غرفة أمنية مشتركة لمديريات الأمن والأجهزة الأمنية والمكونات التى تتقاسم النطاق الجغرافى والحدود الادارية في الجبل الغربي .
وضم الاجتماع مدراء أمن "جادو ، باطن الجبل ، نالوت ، السهل الغربى، ورئيس فرع الإدارة العامة لمكافحة المخدارت نالوت ورئيس فرع مصلحة أمن المرافق والمنشآت المنطقة الغربية، ورئيس فرع الدعم المركزى الرحيبات، غريان ، جادو، ومدراء مكاتب مكافحة المخدارت كاباو ، باطن الجبل، ومساعد مساعد الشؤون الامنية بجهاز حماية وتأمين المرافق التعليمية .
وتم الاتفاق في الاجتماع على إنشاء غرفة أمنية مهامها تأمين الطريق العام الرابط بين المناطق من بئر عياد الى نالوت ، وضبط الشارع العام من خلال الدوريات الأمنية على كامل المناطق .
...(وال غريان)...