وزير التربية والتعليم يجتمع مع مدراء الإدارات والأقسام بالوزارة لمناقشة قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن دعم مرتبات العاملين بالقطاع .
نشر بتاريخ:
طرابلس 29 سبتمبر 2021( وال )_ - عقد وزير التربية والتعليم الدكتور "موسى محمد المقريف " اليوم الاربعاء بطرابلس مع عدد من مدراء الإدارات والأقسام بالوزارة لمناقشة قرار رئيس مجلس وزراء حكومة الوحدة الوطنية رقم 425 لسنة 2021م بشأن دعم مرتبات العاملين بقطاع التعليم وفقاً للقانون رقم 4 لسنة 2018م .
وذكرت مصادر وزارة التربية والتعليم أن المجتمعين اتفقوا على تصميم نموذج بالبيانات المطلوبة ، ودراسة القيمة التي تم تخصيصها بعد تقسيم الشرائح ، كما أتفقوا على عقد اجتماعات بشكل يومي إعتباراً من مطلع الأسبوع المقبل .
وحضور الاجتماع وكيل الوزارة للديوان وشؤون المؤسسات، ومدير إدارة الموارد البشرية، ومدير إدارة التخطيط والاستراتيجيات، ومدير مكتب الشؤون القانونية والشكاوى، ومدير مكتب شؤون المراقبات، و رئيس القسم المالي، ورئيس قسم تنمية القدرات بإدارة الاحتياط العام، وممثل عن مركز المعلومات والتوثيق .
...( وال )...