Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

مركز بنغازي الطبي يستقبل أكثر من 25 حالة تسمم غاز من منطقة القوارشة .

نشر بتاريخ:

بنغازي 29 سبتمبر 2021م ( وال ) - أفادت مدير إدارة الخدمات الطبية بمركز بنغازي الطبي د. فدوى فرطاس " أن قسم الاسعاف  إستقبل حالات مصابة بتسمم غاز في منطقة القوارشة  بين أطفال ونساء و رجال وكبار السن  كانوا في حالة سيئة جداً بإنقطاع التنفس بشكل كامل .

وأضافت " فدوى فرطاس " عبر موقع المركز الطبي : أن  الاطقم الطبية قدمت الخدمات اللازمة  وإعطاء العلاج اللازم لتوسيع الشعب الهوائية حتي يتمكنوا من التنفس وأن  عدد المصابين  أكثر من 25 حالة ،   ، وتم تجهيز دور خاص بالبرج الاول لجميع الحالات المصابة واستكمال إجراءات الدخول لهم في قسم الايواء للملاحظه خلال 24 ساعة لإستكمال باقي علاجهم الطبي.