مركز بنغازي الطبي يستقبل أكثر من 25 حالة تسمم غاز من منطقة القوارشة .
نشر بتاريخ:
بنغازي 29 سبتمبر 2021م ( وال ) - أفادت مدير إدارة الخدمات الطبية بمركز بنغازي الطبي د. فدوى فرطاس " أن قسم الاسعاف إستقبل حالات مصابة بتسمم غاز في منطقة القوارشة بين أطفال ونساء و رجال وكبار السن كانوا في حالة سيئة جداً بإنقطاع التنفس بشكل كامل .
وأضافت " فدوى فرطاس " عبر موقع المركز الطبي : أن الاطقم الطبية قدمت الخدمات اللازمة وإعطاء العلاج اللازم لتوسيع الشعب الهوائية حتي يتمكنوا من التنفس وأن عدد المصابين أكثر من 25 حالة ، ، وتم تجهيز دور خاص بالبرج الاول لجميع الحالات المصابة واستكمال إجراءات الدخول لهم في قسم الايواء للملاحظه خلال 24 ساعة لإستكمال باقي علاجهم الطبي.