الحملة التوعوية بأهمية تلقى التطعيم ضد فيروس كورونا ،تصل اليوم الاربعاء مناطق قصر بن غشير والسبيعة وسوق الخميس مسيحل..
نشر بتاريخ:
طرابلس 29 سبتمبر 2021 م ( وال ) - تواصلت الحملة التوعوية المجتمعية للتوعية بأهمية تلقى التطعيم ضد فيروس كورونا ، اليوم الاربعاء بمناطق قصر بن غشير والسبيعة وسوق الخميس مسيحل. وذلك ضمن الحملة التي يقوم بها المركز الوطني لمكافحة الأمراض عن طريق مكتب طوارئ صحة المجتمع بالمركز وبالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة
حيث قام الفريق بزيارة مراكز التطعيم بقصر بن غشير للوقوف على آلية سير حملة التطعيم بحضور إدارات الخدمات الصحية وأعضاء من المجالس البلدية.