مكتب الرقابة على الاغذية غدامس ينظم حملة توعوية في المدارس حول اغذية الاطفال.
نشر بتاريخ:غدامس 28 سبتمبر 2021 م ( وال ) - نظم مكتب الرقابة على الأغذية والأدوية غدامس بالتعاون مع جهاز الحرس البلدي ، حملة توعوية تستهدف توعية طلبة المدارس والمؤسسات التعليمية حول الاغدية بالمدارس وإختيار وجبات الغدائية الصحية والابتعاد عن المواد غير الصالحة للاستهلاك.
وقدمت ضمن الحملة محاضرة حول كيفية شراء المواد الغذائية من المحلات والتعرف على مدة صلاحيتها للاستهلاك البشري، والتحذير من الألوان المحظورة الموجودة في أغذية الأطفال.