فريق جامعة بنغازي لكرة السلة يتوج بالبطولة الجامعية الأولى لكرة السلة "ويتأهل للمشاركة في بطولة افريقيا.
نشر بتاريخ:طرابلس 27 سبتمبر 2021 م ( وال ) توج فريق جامعة بنغازي لكرة السلة بكأس البطولة الجامعية الأولى لكرة السلة الثلاثية التي نظمتها جامعة طرابلس تحت إشراف إدارة النشاط بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بحكومة الوحدة الوطنية،
وشاركت في هذه البطولة فرق من جميع الجامعات الليبية .
وسيشارك فريق جامعة بنغازي عقب التتويج ببطولة الجامعات لكرة السلة في منافسات بطولة أفريقيا للجامعات في كينيا شهر نوفمبر القادم ، .