وزير الداخلية يتابع مع مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية سير عملها وجهود منتسبيها في التصدي للمخدرات ومروجيها.
نشر بتاريخ:
طرابلس 26 سبتمبر 2021 (وال) - ناقش وزير الداخلية "خالد مازن" مع مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية عميد "عادل عبدالعزيز" ، سير العمل بالإدارة، واستعراض آخر نشاطاتها من ضبطيات للمخدرات ومروجيها على مستوى التراب الليبي.
واستمع " مازن" خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الاحد بديوان الوزارة إلى شروح وافية من قبل مدير الادارة حول الجهود التي تبذل من قبل أعضائها بكافة فروعها ومكاتبها في مكافحة مروجي المخدرات والتصدي لهم للوقاية من هذه الآفة التي تفتك بالشباب والبلاد.
وطالب وزير الداخلية ببذل المزيد من الجهد في ضبط المجرمين ومروجي المخدرات والتصدي لهم، مثمناً الجهود التي تقوم بها الإدارة في مكافحة أنواع جرائم المخدرات والمؤثرات العقلية .
..(وال)..