مدينة بنغازي تشرع في إعطاء الجرعة الثانية من لقاح (سينوفارم) الصيني.
نشر بتاريخ:
بنغازي 25 سبتمبر 2021 م (وال) - دعت إدارة الخدمات الصحية بنغازي واللجنة المشرفة على تنفيذ حملة التطعيمات ضد فيروس كورونا الخميس، جميع المواطنين والمقيمين الذين تلقوا الجرعة الأولى من لقاح (سينوفارم) الصيني، التوجه لمراكز التلقيح لتلقي الجرعة الثانية وذلك اعتبارًا من اليوم السبت الموافق 25 سبتمبر الحالي.
وأكدت إدارة الخدمات الصحية- في بيان – استمرار في إجراءات تطعيم الجرعة الأولى من لقاح (سينوفارم) بمقر مركز التطعيم العام بمجمع سليمان الضراط بالمدينة الرياضية بنغازي.
ودعت الإدارة في بيانها جميع المواطنين والمقيمين الذين ممن تلقوا الجرعة الأولى وأمضوا مدة شهر الحضور مصحوبين ببطاقة التطعيم الصادرة عن مركز التطعيم العام- الرقم الوطني - تعريف شــخصي بالنسبة لليبيين - وجواز السفر بالنسبة للمقيمين من العرب والأجانب. (
( وال)