الهيئة الوطنية لأمن وسلامة المعلومات توقع أمس مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للمعلومات .
نشر بتاريخ:طرابلس 23 سبتمبر 2021 ( وال ) - وقعت الهيئة الوطنية لأمن وسلامة المعلومات أمس مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للمعلومات وذلك ضمن مساعي الهيئة لتوطيد أواصر التعاون البنّاء مع المؤسسات وبناء ركيزة للتعاون التقني في مجال الأمن المعلوماتي، ومن أجل الحفاظ على بيئة معلوماتية آمنة وضمان استمرارية الأعمال والتعافي من الحوادث الالكترونية حال حدوثها .
وتتضمن مذكرة التفاهم التى وقعت بمقر الهيئة العامة للمعلومات بالعاصمة طرابلس عددا من البنودا تتعلق بالدعم التقني و بناء القدرات، والتنسيق والتشاور وتبادل المعلومات والوثائق و تسهيل الإجراءات والأنشطة المشتركة .
(وال)