الاجتماع الثالث لكلية الإعلام للعام الجامعي 2021
نشر بتاريخ:طرابلس 23 سبتمبر 2021 ( وال )- اعتمد الاجتماع الثالث لكلية الإعلام للعام الجامعي 2021 ، الخطة الدراسية لفصل الخريف 2022/2021 على أن تكون بداية الدراسة يوم 3 اكتوبر القادم ،
وضم الاجتماع عميد كلية الإعلام الدكتور " أبو بكر الغزالي " ووكيل الكلية الدكتورة " سليمة زيدان " ورؤساء الأقسام العلمية ونقيب وأعضاء هيأة التدريس ومسجل الكلية المكلف ورئيس الدراسة والامتحانات بها .
وتم الاتفاق في الاجتماع على إنشاء شعبتين للمسرح والسينما .