ورش عمل توعوية مجتمعية حول التطعيم ضد فيروس كورونا في مدينتي الخمس وزليتن .
نشر بتاريخ:
طرابلس 23 سبتمبر 2021 ( وال ) - نظم المركز الوطني لمكافحة الامراض بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) أمس ورش عمل بمدينتي الخمس وزليتن حول أهمية التطعيم في الوقاية من فيروس كورونا وذلك ضمن الحملة التوعوية المجتمعية التى بنظمها المركز في مناطق البلاد كافة بحضور أعضاء المجالس البلدية والإدارات الصحية ومكاتب الرعاية الصحية ومؤسسات المجتمع المدني بالمدينتين .
ويشارك في اعمال هذه الورش التى اقيمت بمراكز التطعيم ضد فيروس كورونا العناصر الطبية والطبية المساعدة .
و القيت خلال هذه الورش العديد من المحاضرات العلمية التى تناولت فيروس كورونا ،اعراضة وطرق انتقاله والعدوي وآليات الوقاية منه ،والتطعيمات واهميتها في الحد من انتشاره وأهمية الحملات التوعوية للرفع من مستوى الثقافة الصحية لدى المواطنين والمقيمين في البلاد .
(وال)