أختتام المؤتمر العلمي الأول لمكافحة الفساد في ليبيا من المنظور الشرعي الذي نظمته الجامعة الاسمرية
نشر بتاريخ:
زليتن 20 سبتمبر 2021 ( وال )- أختتمت بالجامعة الأسمرية بزليتن أمس الاحد ، المؤتمر العلمي الأول لمكافحة الفساد في ليبيا من المنظور الشرعي تحت شعار " نعم لبناء الدولة " .
وشارك في المؤتمر الذي اقيم في خلال الفترة من 18 إلى 19 سبتمبر الجاري ، حوالي (30) باحث أكاديمي من الجامعة الأسمرية ومن خارجها ومن مختلف مؤسسات التعليم العالي .
وتركزت أهداف هذا المؤتمر على تسليط الضوء على مكافحة الفساد وتقييم التشريعات الليبية في هذا المجال وتحديد أوجه القصور ، وتقديم توصيات تشريعية خلال المؤتمر للجهات المختصة لتعديل هذه القوانين بما يتناسب مع تطورات هذه الفترة.