المركز الوطني لمكافحة الامراض ينظم خلال اليومين الماضيين ورشة عمل بمستشفى يفرن العام حول فيروس كورونا .
نشر بتاريخ:طرابلس 19 سبتمبر 2021 ( وال ) - نظم المركز الوطني لمكافحة الامراض خلال اليومين الماضيين ورشة عمل بمستشفى يفرن العام حول فيروس كورونا وذلك ضمن حملة التوعية المجتمعية التي ينظمها المركز بارجاء البلاد كافة .
والقيت خلال هذه الورشة العديد من المحاضرات العلمية التى تناولت اللقاحات ضد فيروس كورونا وأهميتها ،و أفضل لقاح يجب تلقيه ، وكيفية عمل اللقاح في الحماية من فيروس كورونا ،ولمن تعطى الأولوية في تلقي العلاج والتطعيم .
(وال)