الشركة العامة للكهرباء تعلن وصول التوربينتين الثالثة والرابعة لمحطة كهرباء غرب طرابلس الغازية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 19 سبتمبر 2021م (وال) ـ وصلت أمس السبت إلى ميناء طرابلس البحري التوربينتين الثالثة والرابعة ومولديهما تابعة لمشروع محطة كهرباء غرب طرابلس الغازية حسب ما أعلنت الشركة العامة للكهرباء اليوم الاحد.
وقالت الشركة عبر صفحتها على فيسبوك إن باخرة محملة بمعدات مصنعة من قبل شركة سيمنس مكملة لمشروع محطة كهرباء غرب طرابلس الغازية رست بميناء طرابلس، مشيرة إلى أن العمل جارٍ اليوم لاستخراج المعدات من قبل إدارة التسريح الجمركي وبحضور مندوبين عن شركتي "سيمنس" الألمانية و"أنكا" التركية.