المؤسسة الوطنية للنفط تعلن أن غدا اثنين آخر موعد للتسجيل بمنظومة الخريجين .
نشر بتاريخ:طرابلس 19 سبتمبر 2021 م (وال) ـــ أعلنت الإدارة العامة لتنمية الموارد البشرية بالمؤسسة الوطنية للنفط ان آخر موعد للتسجيل بمنظومة اعداد وتأهيل الخريجين هو يوم غد ا ، الاثنين االموافق 20/من شهر سبتمبر الجاري .
وأهابت المؤسسة بجميع الخريجين الراغبين بالتسجيل بالمنظومة ضرورة الإسراع في إتمام إدخال بياناتهم قبل انتهاء الموعد المحدد والمشار اليه .
...(وال)...