Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

المؤسسة الوطنية للنفط تعلن أن غدا اثنين آخر موعد للتسجيل بمنظومة الخريجين .

نشر بتاريخ:

طرابلس 19 سبتمبر 2021 م (وال) ـــ أعلنت الإدارة العامة لتنمية الموارد البشرية بالمؤسسة الوطنية للنفط ان آخر موعد للتسجيل بمنظومة اعداد وتأهيل الخريجين هو يوم غد ا ، الاثنين االموافق 20/من شهر سبتمبر الجاري .

وأهابت المؤسسة بجميع الخريجين الراغبين بالتسجيل بالمنظومة ضرورة الإسراع في إتمام إدخال بياناتهم قبل انتهاء الموعد المحدد والمشار اليه .

...(وال)...