اجتماع اللجنة التسييرية لمشروع ترقية المنظومة المصرفية لمصرف الجمهورية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 19 سبتمبر 2021(وال)_عقدت اللجنة التسييرية لمشروع ترقية المنظومة المصرفية لمصرف الجمهورية صباح اليوم بطرابلس اجتماعها الثاني .
وذكرت مصادر المصرف أن الاجتماع يأتي في إطار جهود مصرف الجمهورية الرامية لتطوير وتحديث أنظمة العمل للرقي بمستوى الخدمات المصرفية المقدمة للزبائن ومواكبة التطوير في الصناعة المصرفية.
وحضر نائب المدير العام لمصرف الجمهورية " نوري ابوفليجه " وأعضاء اللجنة لمتابعة سير عمل المشروع واتخاذ القرارات اللازمة حسب المراحل الموضوعة وفق خطة عمل المشروع، في إطار الاستعدادات القائمة للعمل بالإصدار 14.3.
...( وال )...