المركز الوطني لمكافحة الامراض يعلن عن بدء حملة تطعيمات لطلبة العام الدراسي الجديد 2021 - 2022 .
نشر بتاريخ:
طرابلس 19 سبتمبر 2021 م ( وال ) - أعلن المركز الوطني لمكافحة الامراض عن بدء حملة تطعيمات لطلبة العام الدراسي الجديد 2021 - 2022 .
وجاء في خطاب مدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض لمشرفي برنامج التطعيمات بمناطق ومدن ليبيا الاستعداد لتنفيذ تطعيم طلبة المدارس للعام الدراسي 2021/2022 م ، وفقاً للجدول الوطني الموسع للتطعيم :-
- على أن تكون آلية وزمن التنفيذ حسب الترتيبات المحلية لظروف كل منطقة وبما يضمن نجاح البرنامج بالتنسيق مع مكاتب الخدمات التعليمية بالمناطق.
وأوضح المركز أن المستهدفين بالتطعيم خلال الايام التطعيم المدرسية لهذا العام .طلبة الصف الاول عمر ستة سنوات وطلبة سنة اولى اعدادي وطلبة سنة ثالثة اعدادي .