بلدي أوجله يشكر الرئاسي والحكومة لمواقفهم تجاه البلدية والمنطقة.
نشر بتاريخ:
اوجله 19 سبتمبر 2021 م (وال) – توجه رئيس وأعضاء المجلس البلدي أوجله بالشكر والتقدير لرئيس المجلس الرئاسي " محمد المنفي " لرئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة " وذلك تقديرا لمواقفهم تجاه البلدية والمنطقة.
وأوضح المجلس أن شكره لرئيس المجلس الرئاسي ولرئيس الحكومة لتجاوبهما المباشر في تنفيذ عدة خطوات فاعله للبدء بمشروعات حيوية وتنموية ومن ضمنها توقيع عقد تنفيذ طريق جالو - أوجله الى اجدابيا بعد الاتفاقيات الموقعة مع الشركات المصرية في الاتفاق الأخير بين ليبيا ومصر.
(وال)