الشركة القابضة للاتصالات تباشر تركيب معدات في عدة مواقع بمدينة غات لترقية التغطية ل(+4G) .
نشر بتاريخ:غات 19 سبتمبر 2021 ( وال )- باشر فريق المهندسين والفنيين بالشركة القابضة للاتصالات المكلف بتطوير شبكة الاتصالات في مناطق الجنوب وتحسين البنية التحتية للإتصالات وترقية التغطية ل (+4G) بتركيب معدات بالمواقع التي تحتاج لتحسين التغطية وتطويرها بين غات المدينة و البركت .
وأوضح المجلس البلدي غات على صفحته الرسمية ان تطوير شبكة الاتصالات بمناطق الجنوب يأتي تنفيذا لنتائج الاجتماع الذي عقد في الاول من الشهر الجاري وضم نائب رئيس الحكومة "رمضان بو جناح " و رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للاتصالات فيصل قرقاب "و عمداء بلديات المنطقة الجنوبية .
وأشار المجلس البلدي غات ان فريق المهندسين والفنيين سيتوجه بعد استكمال التركيبات إلى محلة تهاله ومنها إلى باقي مناطق الجنوب الاخرى ،مبينا ان الشركة القابضة للاتصالات تعمل هذه الايام على ربط مطار غات الدولي بالألياف البصرية .