الغرفة الرئيسية لإدارة الازمة لمكافحة فيروس كورونا تنسق مع مفوضية طرابلس للكشافة لتزويد مراكز العزل والمواطنين باحتياجاتهم من الاكسجين
نشر بتاريخ:
طرابلس 17 سبتمبر 2021 م ( وال ) -. اجتمع ضابط الاتصال ومنسق الغرفة لمكافحة فيروس كورونا بطرابلس عقيد "ياسر الفلاح" مع مفوضية طرابلس للكشافة والمرشدات مع قائد الفوج عميد "مصباح راقوبة" و "محمد الاغا" قائد الفوج
تم خلاله التنسيق ضمن حملة كلنا لبعض "بهدف توفير اسطوانات الأكسجين لمرضي كورونا" ومراكز العزل .
حيث تم خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المفوضية بطرابلس الاتفاق على التنسيق والتعاون بين الغرفة الرئيسية و مفوضية طرابلس للكشافة والمرشدات لمكافحة فيروس كورونا وتقديم الخدمات للمواطنين.
جدير بالذكر بأن مفوضيى طرابلس للكشافة والمرشدات وقعت عقد انشاء مصنع للاكسجين للمساهمة في مكافحة فيروس كورونا وتزويد مراكز العزل باحتياجات من هذه المادة.. بالاضافة إلى أن الغرفة الرئيسية لادارة الازمة لمكافحة فيروس كورونا قد وفرت في وقت سابق الحماية من أجل نقل اسطوانات الأكسجين وغيرها من الأنشطة لمجابهة هذا الوباء.