بحث سبل التعاون بين وزارة الداخلية والهيئة العامة للمعلومات لتهيئة الربط الشبكي والوصول لقاعدة البيانات الوطنية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 14 سبتمبر 2021 ( وال )- بحث الاجتماع الذي عقد أمس الاثنين بطرابلس ، سبل التعاون بين وزارة الداخلية والهيئة العامة للمعلومات من أجل أحداث نقلة نوعية على مستوى الخدمات المقدمة من الوزارة لرفع المعاناة عن المواطن والحصول على الخدمات بأكثر سهولة ويسر .
وضم الاجتماع مدير مركز المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية عقيد "البهلول شنانة" ، ورئيس لجنة الهيئة العامة للمعلومات المهندس "عبد الباسط الباعور" وعدد من المسؤولين من الطرفين.
وتناول الاجتماع بحث تهيئة الربط الشبكي والوصول لقاعدة البيانات الوطنية في المشاريع المزمع إطلاقها من قبل مركز المعلومات والتوثيق بالوزارة لتحقيق أقصى غايات الاستفادة والتعاون في شتى مجالات التقنية .
وخلص الاجتماع إلى توجيه التعليمات للفرق الفنية العاملة من الطرفين للبدء الفعلي في الاجتماعات لتعزيز الخدمة من خلال إعداد اتفاق عمل يبين المشاريع المزمع إطلاقها من خلال المركز .