جهاز النهر الصناعي يؤكد تواصل عملية ضخ المياه لتعبئة الخزان الرئيسي ابوزيان بمدينة غريان.
نشر بتاريخ:
غريان 13 سبتمبر 2021م (وال) ـ أعلن جهاز النهر الصناعي بمنطقة غريان اليوم الاثنين تواصل عملية ضخ المياه لتعبئة الخزان الرئيسي ابوزيان.
وأفاد مراسل وكالة الانباء الليبية بغريان بأن منسوب المياه بالخزان حتى مساء اليوم بلغ ( 70سم .4م) وهو غير مناسب لفتح صمام الشبكة الداخلية.
وأضاف أن من المتوقع أن تتم تعبئة الخزان بحلول يوم الأربعاء القادم ، مشيرا إلى أن فتح صمام الشبكة الداخلية يتوقف على على عملية التشغيل و الية العمل والتنسيق مع غرفة التحكم الرئيسية وأيضا الحفاظ على منسوب خزان الصيد بترهونة.
وكان الجهاز قد أعلن يوم الخميس الماضي البدء فى عملية ضخ المياه من المحطات بالرابطة وظاهر اليعاقيب لتعبئة الخزان الرئيسي أبوزيان .