وزير الصحة يتابع مع وفد من مدينة ودان سير الخدمات الصحية ومركز العزل بالمدينة.
نشر بتاريخ:
طرابلس 12 سبتمبر 2021 م ( وال ) - تابع وزير الصحة الدكتور " علي الزناتي " مع وفد من مدينة ودان سير المرافق الصحية بالمدينة " واحتياجاتها من اجهزة ومعدات وكوادر طبية.
كما ناقش ( الزناتي ) في اجتماع عقده اليوم الأحد مع النائب إسماعيل الشريف، ومدير مركز العزل،بمدينة ودان الوضع الصحي بالمدينة وتزويد مركز العزل بمصنع لاوكسجين، ومعمل للتحاليل متكامل، وجهاز تصوير مقطعي بهدف تقديم افضل الخدمات الصحية لاهالي مدينة ودان وما جاورها .
كما تم التطرق إلى ملف سداد المستحقات المالية للعاملين بالمركز وشركات الدعم اللوجستي الخاصة بالإعاشة والنظافة، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية.
وشدد السيد الوزير بإتخاذ الإجراءات الفورية لتوفير مصنع الأكسجين ومعمل للتحاليل بمركز العزل بالمدينة