وزير الصحة يتطلع على الوضع الصحي ببلدية ودان.
نشر بتاريخ:طرابلس 12 سبتمبر 2021 م (وال) – أطلع وزير الصحة " على الزناتي " على الوضع الصحي ببلدية ودان والصعوبات التي تعوق عمل المرافق والمؤسسات الصحية بالبلدية.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد بالعاصمة طرابلس بعميد البلدية ومسؤولي المرافق الصحية بمدينة ودان.
واستمع الوزير من مسؤولي البلدية لمطالب واحتياجات المرافق الصحية فيها ومنها الحاجة لتزويد مركز العزل بمصنع أوكسجين، ومعمل تحاليل طبية، وجهاز تصوير طبي، وسداد المستحقات المالية للعاملين بالمركز وشركات الدعم اللوجيستي.
كما تناول اللقاء توفير الأدوية والمستلزمات الطبية، واستعراض التي تعوق عمل المرافق الصحية.
(وال)