وزير الصحة يناقش مع وفد من بلدية ودان الوضع الصحي بالمدينة.
نشر بتاريخ:
طرابلس 12 سبتمبر 2021 (وال) - اجتمع وزير الصحة الدكتور"علي الزناتي" صباح اليوم الأحد مع وفد من مدينة ودان ضم النائب " إسماعيل الشريف" ، ومدير مركز العزل، وذلك لبحث الوضع الصحي بالمدينة.
وناقش الاجتماع العديد من الملفات الصحية ومن أبرزها تزويد مركز العزل بمصنع أكسجين، معمل للتحاليل متكامل، وجهاز تصوير مقطعي محوسب.
كما تم التطرق إلى ملف سداد المستحقات المالية للعاملين بالمركز وشركات الدعم اللوجستي الخاصة بالإعاشة والنظافة، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية.
وفي ختام الاجتماع، واعطى الوزير خلال الاجتماع التعليمات العاجلة باتخاذ الإجراءات الفورية؛ فيما يخص توفير مصنع الأكسجين ومعمل للتحاليل بمركز العزل بالمدينة.
..(وال)..