شركة الكهرباء تعلن دخول الوحدة الغازية الخامسة بمحطة الزاوية على الشبكة الكهربائية بقدرة (150) ميغاوات.
نشر بتاريخ:
طرابلس 12 سبتمبر 2021 م (وال) – أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن دخول الوحدة الغازية الخامسة بمحطة كهرباء الزاوية على الشبكة الكهربائية بقدرة ( 150) ميغاوات.
وأوضحت الشركة أن دخول الوحدة الغازية جاء بعد الانتهاء من أعمال العمرة الجسيمة لها، وأنه سيتم لاحقا تشغيل مولد البخار الخاص بها بقدرة ( 60 ) ميغاوات، لتصل القدرة الإنتاجية للوحدة ( 210) ميغاوات ٠
كما أعلنت الشركة عن شحن خط جنوب طرابلس- شرق طرابلس رقم (1و2 ) جهد ( 220 ) ك. ف مساء اليوم السبت بعد الانتهاء من صيانته .
(وال)