الشركة العامة للمياه والصرف الصحي تواصل حملة النظافة على مستوى مناطق ليبيا .
نشر بتاريخ:
طرابلس 12 سبتمبر 2021 ( وال )- تواصل الشركة العامة للمياه والصرف الصحي حملتها لتنظيف غرف التفتيش , والبنى التحتية والتي تستهدف عدة مناطق على مستوى ليبيا استعداد لفصل الشتاء وموسم الامطار والتي اطلاقتها إدارات تشغيل والصيانة بالشركة منتصف اغسطس الماضي .
و أكد مدير مكتب الاعلام بالشركة المهندس " محمد كريم" أن الحملة انطلقت في منتصف شهر أغسطس الماضي واستهدفت الصيانة والتشغيل بمدن ( الجبل الأخضر ,سهل بنغازي ,شرق سرت ,المنطقة الوسطى ,طرابلس الكبرى , المنطقة الغربية ,الجبل الغربي ) إلى ان تصل كافة المدن الليبية .
وقال في تصريح لمراسل وكالة الأنباء الليبية إنه بالرغم من قلة الإمكانيات إلى أنه تم تقديم عدة حلول لتجاوز الاختناقات لبعض المناطق التي لايوجد بها منظومة الصرف الصحي.
وأوضح " كريم " أن الحملة مستمرة حتى مطلع مارس 2022 ، مبديا أمله في دعم حكومة الوحدة الوطنية للشركة والموظفين والرفع بها نحو الأفضل .