Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

الافراج في بنغازي عن الصحفي ( إسماعيل بوزريبة ) بعد احتجاز دام ثلاث سنوات .

نشر بتاريخ:

   اجدابيا 12 سبتمبر 2021 ( وال ) - أفرجت الجهات الأمنية في مدينة بنغازي ، أمس السبت، عن الصحفي " إسماعيل بوزريبة " بعد ثلاث سنوات من الاحتجاز بتهمة دعم الإرهاب .

            ونقلت بوابة الوسط الالكترونية عن مصادر مقربة من " بوزريبة " وصوله بصحة جيدة إلى بيته وتواجده حاليًا بين أفراد أسرته في مدينة أجدابيا .

          وحسب نفس المصدر فأن " بوزريبة " كان يشغل  عند اعتقاله منصب رئيس مجلس إدارة النادي الليبي للثقافة والحوار ، وسبق أن نشر عديد التقارير الصحفية على قناة أجدابيا الأرضية وقناته الخاصة على موقع (يوتيوب) .

       وكانت قوات من جهاز الأمن الداخلي في مدينة أجدابيا ألقت القبض عليه ، واحتجزته  في مدينة بنغازي منذ ديسمبر 2018 .