وزارة العمل والتأهيل تناقش مع جهاز التصنيع العسكري افاق التعاون لتدريب الالاف من الشباب وخريجي الجامعات.بالثانوية الصناعيةطرابلس ، والمجمع الصناعى بنى وليد، ومجمع اسبيعة الصناعي.
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 سبتمبر 2021 م ( وال ) - تواصل وزارة العمل والتأهيل وضع الترتيبات لاطلاق خطتها و البرامج التدريبية المهنية، للشباب الباحثين عن عمل، والباغ عدههم حوال خمسة الاف شاب وشابة تنفيذا لخطة حكومة الوحدة الوطنية .
حيث عقد بمقر المركز الليبى الكورى للتدريب، اجتماع ضم مدير ادارة التدريب والتكوين المهنى بوزارة العمل والتأهيل " رمزى كشاد "، مع مندوبي جهاز التصنيع العسكرى التابع لوزارة الدفاع، تم خلاله بحث آليات التعاون المشترك لوضع برامج تدريبية للشباب من خلال الاستفادة من الامكانيات البشرية والمادية المتوفرة بالثانوية الصناعية، والمجمع الصناعى بنى وليد، ومجمع اسبيعة الصناعي، ومجمع كعام الصناعي، وتسخيرها لتأهيل وتدريب الشباب الباحثين عن عمل، ليكونوا قادرين لدخول فى سوق العمل، .