مدير مركز مكافحة الأمراض يؤكد على ضرورة الإسراع في تنفيذ البرامج والمشاريع قبل نهاية السنة المالية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 9 سبتمبر 2021م (وال) ـ استعرض مدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض "حيدر السائح" مع مدراء الإدارات والمكاتب بالمركز آخر المستجدات لإعداد الخطط والبرامج الخاصة بإدارات المركز للربع السنوي الأخير للسنة الحالية وما تم تنفيذه خلال المدة الماضية.
وأكد "السايح" خلال الاجتماع الذي عقد اليوم على ضرورة الإسراع في تنفيذ كل البرامج والمشاريع قبل نهاية السنة المالية.
وتم على هامش الاجتماع تم المدير السابق للمركز الدكتور بدر الدين النجار مدير على ما بذله من جهد خلال فترة توليه مهامه بالمركز.