رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط يناقش مع الإتحاد الليبي لكرة القدم سبل دعم النشاط الرياضي ودعم المنتخب الوطني لكرة القدم .
نشر بتاريخ:
طرابلس / المؤسسة الوطنية للنفط / .
استقبل رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس " مصطفى صنع الله، " بطرابلس، رئيس وأعضاء مجلس الادارة للإتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبد الحكيم الشلماني رئيس الإتحاد في اطار دعم المؤسسة لكافة المناشط الرياضية .
وتم خلال هذا اللقاء الذي حضره خميس محمد نائب رئيس الإتحاد، وعضوي مجلس الإدارة نوري جموم، و سعاد الشيباني، توضيح بعض الإحتياجات الملحة للإتحاد الليبي لكرة القدم، التي ستمكنه من القيام بدوره تجاه الكرة الليبية .
وناقش إمكانية مساهمة المؤسسة الوطنية للنفط وشركاتها في رعاية الاندية الرياضية وكذلك توفير بعض الاحتياجات الملحة التي تتعلق بالمنتخب الوطني لكرة القدم وخاصة عقب النجاحات التي حققها الفريق خلال تصفيات كأس العالم 2022 بقطر
وأكد المهندس " مصطفى صنع الله " خلال الإجتماع، دعم المؤسسة للأنشطة والبرامج الرياضة وحل المشاكل التي تعترض النشاط الرياضي لكرة القدم والاهتمام بالملاعب الرياضية