Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

النائب العام يلتقي وكيل هيئة الرقابة الإدارية

نشر بتاريخ:

طرابلس 8 سبتمبر 2021م ( وال ) - اجتمع النائب العام " الصديق الصور " اليوم الأربعاء ، مع وكيل هيئة الرقابة الإدارية " خالد سعيد " لمناقشة العديد من الملفات التي تهم الطرفين.

  وذكر الموقع الرسمي لهيئة الرقابة الإدارية ، أن من بين المواضيع التي تم بحثها ملف الإفراجات الأخيرة التي شملت عدة شخصيات عسكرية وسياسية من النظام السابق ممن صدر في حقهم حكم بالإفراج والبراءة.

   كما تبادل الطرفان الحديث حول عدد من المواضيع ذات الشأن الرقابي والقضائي ، ومن ضمنها الملفات المحالة من هيئة الرقابة الإدارية إلى مكتب النائب العام ، وسرعة إنجازها ، لحساسية المرحلة الراهنة التي تستوجب تفعيل القضاء بشكل أكثر فاعلية.

   وأكد وكيل هيئة الرقابة " خالد سعيد " على أن الأوضاع داخل أروقة مكتب النائب العام تسير بخطوات ثابتة وقوية من أجل إرساء مبدأ ميزان العدالة للجميع.

 ..(وال)..