الاجهزة الامنية تضبط تشكيل عصابي بحي الصناعي يقوم بإعمال السرقة والحرابة وحيازة السلاح.
نشر بتاريخ:
طرابلس 8 سبتمبر 2021 م ( وال ) - ذكر موقع وزارة الداخلية أن الاجهزة الامنية المختصة تمكنت من ضبط تشكيل عصابي بمنطقة الحي الصناعي بطرابلس يقوم بإرتكاب وقائع الحرابة والسرقة بالإكراه وحيازة السلاح بدون ترخيص خرقاً للقانون.
حيث قام أعضاء التحري بمكتب المعلومات والمتابعة الأمنية من ضبط سيارة نوع تويوتا مزدوجة بدون لوحات معدنية معتمة الزجاج وعلى متنها كلا من المدعو "م.ع.أ.م" مواليد 1998م - و المدعو "أ.ع.أ.م" مواليد 2002م وبحوزتهم أسلحة تضم
بندقية كلاشن - كوف وغدارة بريتا - قنبلة يدوية "رمانة"
وبضبط أقوالهما حيال الواقعة اعترفوا بقيامهم بارتكاب عدد من الجرائم وبرفقتهم شخص ثالث لازال مطلوب ويدعى "م.أ.ب".
واتخذت الإجراءات القانونية وتمت إحالتهما رفقة الأوراق لمكتب النائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.