الهيئة الوطنية لزراعة الأعضاء والانسجة والخلايا تقوم بحملة لتطعيم منتسبيها .
نشر بتاريخ:طرابلس 8 سبتمبر 2021 ( وال )- أعلنت الهيئة الوطنية لزراعة الأعضاء والانسجة والخلايا للأخوة المتبرعين والمتلقيين للأعضاء عن بدء حملة التطعيمات ضد فيروس كورونا .
وأوضح الاعلان أن الهيئة ستقوم بتوفير الجرعات المضاد لجائحة كورونا والمتوفرة لديها بمقرها في مستشفى طرابلس المركزي .
ودعت الهيئة السادة المتبرعين والمتلقين الى الاتصال بمقر الهيئة خلال ساعات الدوام الرسمي .
وال..