كلية القانون بجامعة بنغازي تباشر إجراء امتحانات قبول الدراسة للنيل الإجازتين العليا ( الدكتواره و الماجستير) داخل الكلية .
نشر بتاريخ:بنغازي 8 سبتمبر 2021 ( وال ) - أكدت عميد كلية القانون بجامعة بنغازي د.سلوى الدغيلي ان الكلية باشرت في إجراء امتحانات قبول الدراسة للنيل الإجازتين العليا ( الدكتواره و الماجستير) داخل الكلية بعد توقف لعدة أعوام .
وأوضحت "الدغيلي " في تصريح لإدارة المركز الإعلامي بالجامعة تم فتح القبول بالنسبة للتخصص الدقيق "الدكتوراه " بتخصصي القانون العام والقانون الجنائي و تقدم له 57 طالبًا من مختلف المدن الليبية ،مشيرة الى ان القبول لنيل درجة الماجستير سيكون بالاقسام العام ، والجنائي ، والدولي ،والشريعة ،والخاص و يتم بناءً على معايير وُضِعت من خلال اللائحة (501 ) و لائحة الدراسات العليا للكلية .
(وال)