وزير المواصلات يلتقي عمداء بلديتي جخره و جالو .
نشر بتاريخ:
طرابلس 07 سبتمبر 2021 ( وال )- التقى وزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية "محمد سالم الشهوبي " اليوم الثلاثاء عميد بلدية جخره "محمد عبدالمالك " وعميد بلدية جالو " عبدالباسط بازامه " .
وتم خلال اللقاء مناقشة مشروعات المواصلات القائمة بالبلديتين ابرزها ( طريق اجدابيا الواحات و الطرق الزراعية لبلديات جالو- أوجله - جخره ) وسبل حل مشكلة انتقال المواطنين عن طريق الشركات النفطية إلى جانب بحث سير العمل بفرع جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات للجنوب الشرقي / جالو – اوجله – جخره – تازربوا – الكفره .