Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وكيل وزارة الصحة يناقش مع وفد من بلدية القلعة الوضع الصحي بالبلدية.

نشر بتاريخ:

طرابلس 7 سبتمبر 2021 (وال) - بحث وكيل وزارة الصحة " سمير كوكو" صباح اليوم الثلاثاء بطرابلس مع عميد بلدية القلعة والوفد المرافق له،  الوضع الصحي بالبلدية وكذلك احتياجاتها الضرورية  في مجال الخدمات الصحية.

و تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الملفات الصحية وأبرزها ملف الصيانة لمستشفى القلعة، ونقص العناصر الطبية، وتسوية أوضاع الموظفين، وتوفير الأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية،

كما تم التطرق  الى ملف تطوير خدمات الرعاية الصحية الأولية حيث وعد وكيل الوزارة وفد بلدية القلعة باتخاذ الإجراءات العاجلة بالخصوص  .

..(وال)..