وزير الإسكان والتعمير يناقش مع عميد بلدية إجدابيا المشاريع التنموية والخدمية بالبلدية
نشر بتاريخ:
طرابلس 6 سبتمبر 2021 م ( وال ) - عقد وزير الإسكان والتعمير " أبوبكر الغاوي"، اليوم الإثنين اجتماعا بديوان الوزارة،بطرابلس مع عميد بلدية إجدابيا " إبريك اكحيزان"، تم خلاله مناقشة المشاكل والعراقيل التي تعانيها البلدية والمشاريع
المتوقفة بالبلدية وإعادة تقييمها لاستئناف العمل بها.