قطاع الصحة يعقد اجتماع موسع يناقش فيه احتياجات مراكز العزل لمكافحة فيروس كورونا والصعوبات الفنية والوجستية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 6 سبتمبر 2021 م ( وال ) - عقد اليوم الاثنين بمقر المركز الوطني لمكافحة الأمراض بمدينة طرابلس إجتماع موسع خصص لمتابعة الوضع الصحي وبرامج وزارة الصحة لمكافحة فيروس كورونا " واحتياجات مراكز الفلترة ومراكز العزل بكافة مدن ليبيا .وضم الاجتماع وكيل وزارة الصحة " سمير كوكو " والدكتور حيدر مفتاح السائح مدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض وعدد من مدراء إدارات والمكاتب بوزارة الصحة و مراكز العزل في أغلب مدن ومناطق البلاد .
حيث تم مناقشة الصعوبات التي تواجه سير العمل داخل مراكز العزل من صعوبات فنية ولوجستية وكيفية تهيئة المناخ المناسب للعمل " وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين ومعالجة كل المشاكل الإدارية والفنية والمالية الخاصة بالعاملين من العناصر الطبية والطيبة المساعدة والتسييرية في كل مراكز العزل والفلترة ..