استياء كبير من اهالي مدن الواحات بسبب التلوث النفطي واضراره الجسيمة.
نشر بتاريخ:
طرابلس 06 سبتمبر2021 ( وال )- عبر اهالي منطقة الواحات عن استيائهم الكبير من جراء التلوث النفطي واضراره الجسيمة التي طالت مدن المنطقة .
وأفاد مراسل وكالة الأنباء الليبية أن سكان مدن جالو واوجلة واجخرة استيقضوا صباح اليوم على رائحة انبعاتاث غازات سامة وروائح كريهة ، بسبب عمليات استخراج النفط والغاز واحتراق المواد المصاحبة لها واطلاقها في الهواء ،حيث وصلت الى الاحياء المجاورة .
ونقل مراسل ( وال ) عن جمعية البيئة العلمية بجالو قولها ( إن هذه الانتهاكات ليست لأول مرة ورافقها رفع قضايا لعرض المعالجة والتعويض المباشر من الشركات النفطية للمواطنين المتضررين .
...(وال الواحات)...