انطلاق امتحانات الترقية لعدد من الضباط بمديريات أمن غات و أوباری ووادی عتبة .
نشر بتاريخ:أوباري 6 سبتمبر 2021 (وال) -أنطلقت ببلدية أوباری أمس أمتحانات ألترقية لعدد من ضباط منتسبی وزارة ألداخلية بمديريات أمن غات و أوباری ووادی عتبة المستحقين للترقية لهذا العام 2021.
وتقدم لهذه ألامتحانات التى أستضافتها مُديرية أمن أوباری 68 ضابطاََ وضابطة من مختلف الوحدات ألامنية التابعة لهذه المُديريات و سيمتحن الضباط فی الجانبين ألنظری والعملی وفق تخصصاتهم ألامنية.
( وال )