Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا داخل المؤسسات التعليمية .

نشر بتاريخ:

 طرابلس 05 سبتمبر 2021 ( وال )-  أعلن المركز الوطني لمكافحة الامراض اليوم الأحد عن انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا داخل المؤسسات التعليمية .

    وقال المركز أن هذه الخطوة تأتي في إطار الحملة الوطنيه للتطعيم ضد فيروس كورونا التي يشرف عليها المركز وكذلك تطعيم العاملين داخل المؤسسات العاملة في كل انحاء البلاد .

  أكد مدير عام المركز الدكتور " حيدر السائح " على ضرورة تطعيم المواطنين والمقيمين وأن كل الطعوم المتوفرة حالياً آمنة وذو فاعلية كبيرة في تقليل من خطر الإصابة بفيروس كورونا .