تواصل الحملة الموسعة للتطعيم ضد كورونا بطرابلس
نشر بتاريخ:
طرابلس 5 سبتمبر 2021م (وال) ـ تواصلت اليوم الاحد حملة التطعيم الموسعة فيروس كورونا بالمركز المجهز بالمدينة الرياضية بطرابلس.
وقالت إدارة الخدمات الصحة بطرابلس إن الحملة تشهد اقبال من المواطنين والأجانب المقيمين لتلقي التطعيم ضد كوفيد 19.
وأشارت إلى أن التطعيمات المتوفرة هي الجرعتان الأولى والثانية من اللقاح الصيني "سينوفارم"، وأيضا الجرعتان الأولى والثانية من اللقاح الإنجليزي "استرازنيكيا".